الانتقال الى المحتوى الأساسي

منصة المبادرات المجتمعية والأعمال التطوعية


عن المنصة


سعياً من الجامعة في تحقيق رسالتها في المسؤولية الاجتماعية وكذلك في خدمة المجتمعة بشكل مستدام، وتماشياً مع خطتها الاستراتيجية الثالثة " تعزيز 2020 " الموائمة لخطة التحول الوطني 2020 ، لتحقيق رؤية المملكة 2030 لهدفها "تمكين المسؤولية الاجتماعية" و "تعزيز فاعلية الحوكمة". فقد بادرت إدارة المسؤولية الاجتماعية وعمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر إلى اقتراح إنشاء منصة إلكترونية بالجامعة تهدف إلى حوكمة وتوحيد أنشطة المسؤولية الاجتماعية فن طريق انشاء قاعدة بيانات للمبادرات الاجتماعية لقطاعات ومنسوبي الجامعة وأيضا قاعدة بيانات عن المتطوعين من منسوبي الجامعة حسب تخصصاتهم واهتماماتهم في منظومة واحدة تحت مسمى (منصة عطاء للمبادرات الاجتماعية والاعمال التطوعية) من اجل رفع الكفاء وتقليل الهدر وتوحيد الجهود المبذولة في خدمة المجتمع.




Avatar

رؤيتنا

منارة احترافية للارتقاء بالعمل التطوعي وخدمة المجتمع بشراكة استراتيجية فاعلة للمساهمة في تحقيق رؤية 2030

Avatar

رسالتنا

غرس ثقافة المسؤولية الاجتماعية والعمل التطوعي لدى المجتمع والعمل على تحقيق تفعيل طاقات الأفراد في التنمية والاسهام في خدمة المجتمع من خلال الانشطة والبرامج الاجتماعية

Avatar

أهدافنا

من أهدافنا المساهمة في تحقيق رؤية المملكة 2030 لدعم المبادرات الاجتماعية والوصول إلى مليون متطوع بالمملكة . وايضاً تحقيقا لرؤية ورسالة جامعة المؤسس في المسؤولية الاجتماعية وخطتها الاستراتيجية الثالثة تعزيز 2020 .




المبادرات التطوعية


مبادرات تطوعية منظمة من قبل جامعة الملك عبد العزيز تعزز ثقافة العمل التطوعي

 
 




مبادرات متميزة


مميزة

مبادرة

نبذة عن المبادرة

فريق العمل

فريق العمل

للمزيد

مميزة

مبادرة

نبذة عن المبادرة

فريق العمل

فريق العمل

للمزيد

مميزة

مبادرة

نبذة عن المبادرة

فريق العمل

فريق العمل

للمزيد




أحصائيات عطاء




560

متطوع

55

مبادرة

1000

مستفيد

120

ورشة عمل




التسـجـيـل في عطاء
الدورات التاهيلية
ورش العمل
ميثاق العمل التطوعي




شركاؤنا